شهادات العملاء

شهادات العملاء

ما يقوله عملاؤنا عنّا.....

 

يقدّم البنك التجاري مجموعة متكاملة من الخدمات المالية والمصرفية لكل من يعتزم القدوم إلى دولة قطر بقصد العمل والاستقرار؛ إذ يوفّر البنك منتجات مصممة حسب الطلب وخدمات منقطعة النظير من شأنها جعل العملاء يشعرون وكأن قطر هي وطنهم الثاني. اطلعوا على آراء عملائنا بخدماتنا وتعرّفوا على تجاربهم الشخصية مع البنك التجاري القطري. 

  • عميل منذ 2011

    عميل منذ 2011

    أتيت إلى الدوحة عام 2011 وبدأت مباشرةً التعامل مع البنك التجاري على صعيد الخدمات المصرفية. وخلال الشهر الأول من وجودي في الدوحة، لم أكن أدرك أبداً بأن خدمات التجاري هي الأفضل على الإطلاق، غير أنني كنت مسروراً وراضياً عن قراري بتوكيل شؤوني المالية إلى البنك التجاري القطري الذي يضع أسرتي على رأس الأولويات ويعامل عملاءه كما لو أنهم أفراد من عائلة واحدة. باختصار إنها تجربة مصرفية متميّزة للغاية.
  • عميل منذ 2013

    عميل منذ 2013

    قمت بفتح حساب الوافد الجديد الخاص بي لدى البنك التجاري بسهولة وسرعة فائقتين عن طريق الإنترنت وبالحد الأدنى من التعاملات الورقية والإجراءات الروتينية التي تنطوي عليها عمليات فتح الحسابات لدى جهات أخرى. وهو ما يشجعني بكل تأكيد على نصح أصدقائي من المقيمين بفتح حساب لدى البنك التجاري.
  • عميل منذ 2008

    عميل منذ 2008

    الخدمة رائعة والطاقم مذهل لا يرد طلباً للعملاء ويلبي احتياجاتهم على الدوام بما يتجاوز التوقعات والحدود المعهودة، ناهيك عن تقديمه الدعم والمساعدة المطلوبين في أي وقت. شكراً لكل أفراد فريق البنك التجاري لكونهم خير شركاء لنا!
  • عميل منذ 2012

    عميل منذ 2012

    نحن مسرورون للغاية من الخدمة التي يقدمها البنك التجاري، حتى أن مدير "خدمات الصدارة المتميّزة" يتكلّم معنا شخصياً لتقديم المساعدة في أي شيء قد نحتاجه من البنك. لا يسعنا القول سوى أننا سعداء وراضون جداً عن شراكتنا مع البنك التجاري.
  • عميل منذ 2004

    عميل منذ 2004

    بناءً على تجربتي مع "خدمات صدارة المتميّزة"، أوّد الإشادة بالعلاقة التي تربطني بمدير العلاقات والتواصل المباشر والشخصي بيننا، فقد جعل حياتي أسهل بكثير!